منصة تقديم الترشيحات المسبقة لمبارايات الدرك الملكي recrutement.gr.ma


منصة تقديم الترشيحات المسبقة لمبارايات الدرك الملكي recrutement.gr.ma:

المنصة تخضع حاليا للصيانة، وسيتم إعادة تشغيلها في الأيام القادمة، 

أصبح من الضروري التسجيل القبلي في هذه المنصة،  كشرط لاجتياز مباريات الانخراط ضمن صفوف الدرك الملكي، لذا يعد من الأساسي إنشاء حساب خاص بكم ضمن هاته المنصة وتفعيله بغية التقدم بطلب ترشحكم لمبارايات الدرك الملكي، ويعتبر كل طلب ترشيح على هاته المنصة غير مقبول حتى تتم معاينته من طرف لجنة الانتقاء الأولي.
من اجل تقديم طلب الترشيح الالكتروني لمباريات ولوج صفوف الدرك الملكي، يرجى اتباع المراحل التالية:

المرحلة1: إنشاء حساب

من أجل إنشاء حساب جديد ضمن هذه المنصة الالكترونية، يجب عليكم إدخال بريدك الإلكتروني. و ستتوصل بعده بكلمة المرور التي ستسمح لك بالولوج إلى المنصة.
 في هذا البريد برابط من أجل تعيين كلمة المرور الخاصة بكم والتي ستسمح لكم بالولوج إلى المنصة.


المرحلة2: اختيار مباراة الترشح

بمجرد دخولك للمنصة الإلكترونية، سوف يتعين عليكم اختيار المباراة التي تريد الترشح لاجتيازها، يجب عليك قراءة الشروط الخاصة بكل مباراة قبل تقديم اختيارك ،
ويمكنك الترشح مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة، حيت أن فرص قبول طلبكم لكنه بالعكس قد يكون تقديم الطلب مرتين سببا لإلغاء طلب ترشحكم.

المرحلة 3: البيانات الشخصية

يجب عليك ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معك. المعلومات المدلى بها يجب أن تكون دقيقة و موثوقة.

المرحلة 4: المستوى الدراسي

يجب عليك ملء البيانات الخاصة بمسارك التعليمي بما في ذلك الشواهد التي حصلتم عليها إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة.

المرحلة 5: تأكيد طلب الترشح

قبل تأكيد طلب ترشحكم، سيطلب منكم إعادة التحقق من جميع المعطيات المدلى بها. في حالة وجود خطأ ما يمكنكم تصحيح محتوى بياناتكم. هاته المرحلة تكتسي أهمية بالغة كونكم تتحملون المسؤولية الكاملة إزاء المعطيات المقدمة من طرفكم، و بالتالي فكل معلومة مغلوطة قد تؤدي إلى إلغاء طلب ترشحكم.

المرحلة 6: تتبع طلب الترشيح

بعد تأكيد طلب ترشحك سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها متابعة تطور معالجة طلب ترشحك.